الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرتدي الزي التقليدي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 10/مارس/2023 - 12:54 م
الأهلي
الأهلي

أقيم ظهر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصن داونز، بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الأهلي بمدينة بريتوريا للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يرتدي الزي التقليدي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

وتم الاتفاق على ارتداء الأهلي الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز غدا السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

 

وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني المباراة الذي عقد ، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم، وحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

 

وناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

 

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوفتس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:
 
المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ، برصيد 7 نقاط
المركز الثاني،  الهلال السوداني ، برصيد 6 نقاط
المركز الثالث، الأهلي ، برصيد 4 نقاط
المركز الرابع، القطن الكاميروني، بلا نقاط

 

ومن ناحية أخرى يتحدثان السويسري مارسيل كولر، ومحمد الشناوي عن مباراة صن داونز في المؤتمر الصحفي الذي يعقد ظهر اليوم قبل مران الفريق الختامي في جنوب إفريقيا.


وخاض الأهلي مرانه أمس على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، وبدأ المران بمحاضرة نظرية مطولة من مارسيل كولر، المدير الفني الفريق، مع اللاعبين، تحدث خلالها عن الجوانب الفنية والخططية وشرح البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه.


وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور مران الفريق أمس رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا.