الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأمن يكشف حقيقة ذبح شاب ببورسعيد

الجمعة 10/مارس/2023 - 12:22 ص
مصر تايمز



نفع مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن بورسعيد، صحة ما أشيع حول ذبح شاب أمام مسجد لهيطة نطاق حي الضواحي، وما جرى تداوله عبر صفحات بعض مستخدمين الفيسبوك.

ووتن التأكد من المصدر بأن الخبر عار تماما من الصحة، وان ما اثير حول ذبح شاب ما هو إلا شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وطالب المستخدمين بضرورة البعد عن نقل وتداول الأخبار الغير حقيقية.

وكشف المصدر، أن مستشفي السلام، استقبل شاب يدعي محمد حسن احمد عبدالرحمن، ويبلغ من العمر 19 عامًا، ومقيم بمنطقة عمر بن العاص، وذلك نتيجة حادث بمنطقة فاطمة الزهراء، وذلك إثر سقوطه من دراجة نارية و اصتدامه بجسم صلب في الرقبة، وذلك في ذات المنطقة والوقت الذي جرى تداول الخبر الكاذب به. 

 وكشفت هيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، أنه تم عمل عرض مخ و أعصاب وأوعية دموية و عناية مركزة للمصاب، وجاري التعامل مع الحالة، مؤكدًا أنه لم يلقي مصرعه، وأن الحادث جاء نتيجة التصادم مع جسم صلب.

وكان قد تلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بتعرض شاب للإصابة نتيجة سقوطه من على دراجة نارية وإصابته بجرح في الرقبة، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق.