الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح الإعلان الترويجي لفيلم "ساعة إجابة"

الخميس 09/مارس/2023 - 05:41 م
سوسن بدر
سوسن بدر

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ساعة إجابة”، الإعلان التشويقي له، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا، وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر.

 

يظهر في البرومو الطفل سليم مصطفى هو ينهار ويقلب حياة  رأساً على عقب، فمع بداية يوم جديد في حياته، نرى سليم وهو يلقي التحية على أحد ما مختبئ في دولاب ملابسه يدعى جعفر، لنجد بعدها سليم متوغلاً في عوالم غريبة ومتعددة، فنراه وسط أفراد عصابة يتراشقون بالأسلحة النارية، ونراه مرة أخرى وسط مجموعة من العوالم.

 

كما نراه وهو يفتح باب غرفته على أرض زراعية، ونجده وهو متفاجئ بأسرته وقد تحولوا إلى أبطال خارقين، فإلى أي عالم ينتمي سليم؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.

 

 

تدور أحداث فيلم “ساعة إجابة” حول مغامرات عجيبة تقلب نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه المحبين، يصل إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

 

ويشارك في فيلم ساعة إجابة، العديد من الفنانين، منهم: سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.