الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

الخميس 09/مارس/2023 - 03:57 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والترجي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد برج العرب.

 

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

 

حصل لاعبي الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا أمس الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبياً الثلاثاء الماضي على الدفاع الجوي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
وسقط إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.


ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 4 ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف، وتلقي 17 هدف.


 
ويتواجد إنبي في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 ، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.