الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كنا عايزين نسرق التوك توك منه".. ننشر اعترافات المتهمون بقتل سائق بكرداسة

الخميس 09/مارس/2023 - 02:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمون بقتل سائق توك توك في كرداسة، باعترافات أمام جهات التحقيقات أنهم قرروا سرقة أحد سائقي التوك توك، واستوقفوا المجني عليه بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة زراعية خالية من المارة، واعتدوا عليه حتى فارق الحياة. 

 

"كنا عايزين نسرق التوك توك منه".. ننشر اعترافات المتهمون بقتل سائق بكرداسة 




وأضاف المتهمون أنهم تخلصوا من الجثة بجانب مصرف مائي، ثم استولوا على هاتفه، ومبلغ مالي كان بحوزته، بالإضافة إلى التوك توك الخاص به، وباعوه لأحد الأشخاص، ثم باعوا الهاتف، وقسموا حصيلة المسروقات بينهم.


وأرشد المتهمون عن المتهم بشراء التوك توك وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بشرائه بقيمة لا تتناسب مع سعره الأصلي، لعلمه أنه مسروق، كما تم ضبط المتهم بشراء الهاتف، واعترف أيضا بعلمه أنه مسروق.


وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة.. بالعُثور على جثة شخص مجهول على حافة أحد المصارف المائية بدائرة المركز.


تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد المجنى عليه (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم) وأن وراء إرتكاب الواقعة عدد (4 أشخاص من بينهم سيدة - مقيمين بنطاق محافظتى "الجيزة - القليوبية").

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم،  وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة  بقصد السرقة، وقرروا بإستدراجهم للمجنى عليه بالطريق محل العثور وإستغلوا خلوه من المارة وقاموا بالتعدى عليه مما أودى بحياته ثم تخلوا عنه بمكان العثور وإستولوا منه على (هاتفه المحمول – مركبة "التوك توك") وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها لدى عميلان "سيئ النية" تم ضبطهما.