الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان عن مسلسل"جعفر العمدة": أتمنى الشخصية تكون محفورة في ذاكرة الدراما (فيديو)

الخميس 09/مارس/2023 - 10:08 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل جديدة عن شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة" مشيرا إلى أن العمل يجتاز فيه الطابع المصري العريق.

 

محمد رمضان عن مسلسل"جعفر العمدة": أتمنى الشخصية تكون محفورة في ذاكرة الدراما 

 

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر صفحة الشركة المنتجة على موقع "إنستجرام" عن ملامح الشخصية : "جعفر رجل مصري بينتمي للسيدة زينب وشخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، زى الأصالة وأنه بيحافظ على العادات والتقاليد وبيحافظ على الزي وبيعتبره الزي الرسمي المصري وشخصية فيها ريحة مصر".

 

وأضاف: "زى إننا مش بنحس بشهر رمضان غير في مصر مهم يكون في شهر رمضان مسلسل يكون فيه الطابع المصري العريق، واللي اتربينا عليه من زمان".

 

وتابع محمد رمضان: "مسلسلي فيه خطوط درامية كتير ومش معتمد على تيمة واحدة من تيم النجاح المتعارف عليها، زي تيمة الحارة الشعبية أو الانتقام أو التيمة الصعيدي أو الكوميدي، لكنه فيه كل حاجة وبحب النوع ده من الدراما".

 

واختتم: "بتمنى من ربنا يجعل شخصيتي في جعفر العمدة محفورة في ذاكرة الدراما المصرية".

 

مسلسل "جعفر العمدة"، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

 

 

المسلسل، من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.