الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس: أنا تربية صالح سليم والأهلي في دمي مش مجرد نادي بشجعه

الخميس 09/مارس/2023 - 09:40 ص
مصر تايمز

رد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، على هجوم بعض جماهير القلعة الحمراء عليه، بسبب انتقاده المستمر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

مصطفى يونس: أنا تربية صالح سليم والأهلي في دمي مش مجرد نادي بشجعه

 

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية، "أنا بموت عشان الأهلي، وأنا لما أنتقد أحسن ما أسقف، أنا اتربيت على الصح صح والغلط غلط"، مضيفاً، "أنا تربية صالح سليم والأهلي في دمي مش مجرد نادي بشجعه، حبي للنادي الأهلي نابع من صالح سليم هو اللي علمني حب الأهلي وعشقه".

 

وتابع مصطفى يونس، "أنا عشت أسعد يوم في حياتي بعدما قرأت خبر أن النادي اقترب من الانتهاء من ملف بناء استاد الأهلي، أنا عاوز الأهلي يبقى أحسن نادي في الدنيا".

 

وكشف مصطفى يونس عن كواليس حديثه مع محمود الخطيب عقب فوزه بانتخابات رئاسة النادي الأهلي في الدورة الأولى، قائلاً، "اتكلمت مع الخطيب وقولتله أنت لو عملت استاد الأهلي كفاية عليك، إحنا البطولات لو ملعبناش 20 سنة في الدوري هنفضل رقم 1، ووعد مني هنعمل حملة إن الاستاد يبقى اسمه استاد محمود الخطيب"

 

وتابع مصطفى يونس، "الخطيب أسطورة من أساطير كرة القدم، نختلف نتفق، فهو أسطورة، محمد صلاح، خارج المنافسة هو لاعب عالمي، وأنا أتحدث في الشأن المحلي، اللي مشافش الخطيب وهو بيلعب كورة مشافش كورة، وأنا طول عمري بقول عليه كده، وأنا بلعب معاه مكنتش بلعب معاه، أنا كنت بتفرج عليه وأنا بلعب معاه، ولكن إحنا مختلفين في الإدارة، ممكن أبقى صح وممكن أبقى غلط".

 

وأكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن استاد النادي الأهلي، هو الحلم الذي تنتظره الجماهير ومحمود الخطيب رئيس النادي وهو مهتم به بشكل كبير.

 

وتابع سراج الدين خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90": "هناك تعاون من مؤسسات الدولة لإنهاء هذا الملف، والجميع يساهم في الملف، وتم الحصول على أرض الشيخ زايد، ولكن الأزمة في الارتفاعات الخاصة بالملعب، وبعدها نجحنا في الوصول إلى 30 متر ارتفاع وهي النسبة المطلوبة، وشركة النادي الأهلي للمنشآت الرياضية تعمل بشكل قوي على هذا الملف، وتم عقد اجتماعات وورش عمل داخل النادي، حتى نستطيع الخروج بملعب يليق باسم جماهير النادي الأهلي، وتلقينا عرضين من شركتين بشأن حقوق التسمية على الاستاد".

 

وأضاف: "سوف يتم الإعلان عن هذا الملف قريبًا وسوف يكون مفاجأة للجماهير، وسوف يتم استخدام المنطقة حول الملعب كخدمات تجارية وبالتالي سيكون هذا استثمار من جانب الشركة التي ستتولى الأمر، وسوف يمنح النادي دخل كبير من وراء ذلك، واطمئن الجماهير أننا أصبحنا في الامتار الأخيرة".

 

واختتم سراج: "ملعب مختار التتش تم بداية تطوير أرضيته وتم عمل له صيانة مؤقتة خلال وجود الفريق في كأس العالم للأندية، ومحمود الخطيب طلب ملف ودراسة كاملة لتعديل الأرضية، وفي النهاية يتم تلبية مطالب الجهاز الفني وسوف يتم عمل كافة التجهيزات، ولكن نقل التدريبات هي مسؤولية المدير الفني وسيكون هناك دراسة بالتنسيق معه لتطوير الملعب".