السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إسلام عيسي يسجل الهدف الرابع لـ بيراميدز وأسكو كارا يقلص الفارق

الأربعاء 08/مارس/2023 - 07:42 م
بيراميدز
بيراميدز

أحرز تشوشوي هدف تقليص الفارق الأول لـ أسكو كارا في مرمي بيراميدز بالدقيقة (66)، في المباراة المقامة حالياً في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الأول بالدقيقة (3)، نجح مصطفي فتحي في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين (27) و (36) من زمن الشوط الأول.

 

وسجل إسلام عيسي الهدف الرابع في الدقيقة (64) من زمن المباراة.

 

تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة أسكو كارا في كأس الكونفدرالية الأفريقية.. فخر الدين يقود الهجوم
 

ويحل بيراميدز ضيفا على أسكو كارا في السادسة من مساء اليوم على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي

وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر ولاعب الوسط محمود صابر.

 

ويحتل بيراميدز، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالكونفدرالية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين عن الجيش الملكي المغربي صاحب الصدارة، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يحتل أسكو كارا، المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مدربه جايمي باتشيكو، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل وضع قدم في الدور المقبل، خاصة بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين.


 

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادرـ  الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق – أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ، الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – محمود عبد العاطي (دونجا) – عبد الله السعيد – محمود صابر – عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمد صادق، الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

 

 

من ناحية أخرى، حذر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، من صعوبة لقاء أسكو كارا التوجولي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال باتشيكو، في مؤتمر صحفي الثلاثاء،  إن المواجهة ليست سهلة على الإطلاق، خصوصا أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وفي أجواء حارة ورطبة معتاد عليها بخلاف أنها مواجهة الفرصة الأخيرة للفريق التوجولي.

 

 

وأضاف: "علينا الفوز هنا في توجو للاقتراب من حسم التأهل لربع النهائي، كارا فريق قوي خصوصا على ملعبه وشاهدنا مباراته ضد فيوتشر بالجولة الأولى والتي ظهر خلالها بشكل جيد"، مؤكداً أن بيراميدز جاهز رغم الغيابات، موضحا أن فريقه قادر على التعامل مع الغيابات والإجهاد وتوالي المباريات.


من جانبه، توقع دودو الجباس مهاجم بيراميدز مواجهة صعبة أمام بطل توحو، موضحا أن المنافس فريق ممتاز ويملك عناصر جيدة ويلعب على أرضه.


 

وأكد أن بيراميدز يمتلك العديد من العناصر الممتازة أصحاب الخبرات الكبيرة في قارة إفريقيا ويستهدف التتويج باللقب، لافتا إلى أن رمضان صبحي لاعب مهم ولكن غيابه بسبب الإصابة لن يقلل من رغبتنا في الفوز.