الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تامر عبد الحميد: فيريرا أحد أفضل المدربين في العالم.. ويدرس التدريب لأباطرة أوروبا

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:06 ص
 جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

وصف تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بأنه واحد من أفضل مدربي العالم على الإطلاق.

 

تامر عبد الحميد: فيريرا أحد أفضل المدربين في العالم.. ويدرس التدريب لأباطرة أوروبا

 

وقال عبد الحميد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، إن ثقته اهتزت في فيريرا مدرب الزمالك رغم قناعته بأنه أحد أفضل المدربين في العالم.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "فيريرا بروفيسور عبقري، ودرس تدريب كرة القدم لأباطرة التدريب في أوروبا، لكن ثقتي اهتزت فيه، خاصة وأن النتائج لا تتناسب تمامًا مع إمكانياته، بغض النظر عن أي مبررات".

 

وأوضح أن منافسة الزمالك على الدوري العام، أصبحت صعبة للغاية، خاصة وأن الأهلي توج إكلنيكيًا باللقب، رغم لعب الأحمر 18 مباراة فقط، مضيفًا: "كل الفرق لا تستطيع منافسة الأهلي والزمالك على الدوري، لكونهم يلعبون على المناصب الشرفية فقط".

 

 

الترجي يسقط أمام الزمالك بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا


 

وحقق فريق الزمالك فوزاً عاماً علي فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 

وفي الدقيقة 57 نجح رياض بنعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي، وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل ضائع نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للأبيض.