الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بالحجاب".. ظهور ملفت للفنانات في مسلسلات رمضان 2023

الأربعاء 08/مارس/2023 - 03:30 ص
 نيللي كريم
نيللي كريم

تشهد دراما رمضان 2023، فنانات يرتدين الحجاب بأعمالهن الدرامية التي يقدمونها في شهر رمضان المبارك هذا العام، فتظهر أكثر من فنانة خلال الأعمال وهي ترتدي الحجاب، وفي هذا التقرير نعرض لكم الفنانات التي تشارك في موسم رمضان بالحجاب.

 

وتظهر الفنانة منى زكي، بمسلسل "تحت الوصاية" مرتدية الحجاب، حيث تجسد من خلال العمل شخصية سيدة يتوفى زوجها وتبدأ في التعامل مع الحياة.

 

مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.

 

وتظهر الفنانة نيللي كريم، الفنانة جومانا مراد  وندى موسى يرتدان الحجاب خلال أحداث مسلسل "عملة نادرة" التي  تدور أحداثه في أحد الأماكن بالصعيد.

 

مسلسل "عملة نادرة"، بطولة الفنانة نيللي كريم، كمال أبو ريه، جمال سليمان، أحمد عيد، ندى موسى، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، جومانا مراد، إيمي إسلام، محمد فهيم، رمزي العدل، أحمد فهيم، هشام عاشور، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

 

وتظهر الفنانة مي كساب ومنة فضالي بالحجاب ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في السباق الرمضاني لعام 2023 ، حيث تجسد مي كساب دور ثريا وهي سيدة تتزوج من النجم محمد رمضان خلال أحداث العمل.

 

وتظهر الفنانات الثلاثة نجلاء بدر ومنة فضالي وهالة صدقي، وهن يرتدين الحجاب في دراما رمضان 2023 من خلال دورهن في مسلسل "سره الباتع" الذي يخرجه خالد يوسف، ويخوض بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

وتشارك الفنانة روجينا بمسلسل "ستهم" الذي تخوض بطولته بشخصية سيدة محجبة، حيث تتضمن الأحداث سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

 

وتشارك الفنانة رانيا فريد شوقي، في مسلسل "المداح 3"حيث تجسد بالعمل دور سيدة أعمال تعمل في الخليج، وتعود إلى مصر لتبدأ بيزنيس خاص بها، وترتدي رانيا الحجاب الأبيض وعباية وتخلت عن وضع المكياج واكتفت ببشرتها الطبيعة.