الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد توقف مسلسلين لها.. ما مصير ياسمين صبري في رمضان 2023

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 12:16 م
مصر تايمز

تعيش الفنانة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني حيث ستشارك في فيلمين خلال الفترة المقبلة، واختارت التركيز على السينما وتفضيلها على الدراما في تلك الفترة التي تشهد سباق رمضاني .

 

وترددت أنباء قوية بأن ياسمين صبري تفضل بنسبة كبيرة عدم خوض الموسم الرمضاني المقبل والتركيز على السينما لحين الانتهاء من فيلميها، خاصة بعد الصورة التي نشرتها خلال الفترة الماضية من الكرفان، ولكن قلبت ياسمين الموازين بسبب تعليق لها من أحد متابعيها “ليكي أدوار فى مسلسلات رمضان 2023 ، لترد ”أيوه إن شاء الله".

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد توقف لها هذا العام أكثر من عمل درامي، منهم مسلسل " الجواز سم قاتل" ، من إخراج ياسمين أحمد كامل، وقد اعتذرت أيضا عن بطولة مسلسل " الشادر" ، من إخراج سامح عبدالعزيز.


ويعتبر هذا الغياب الثالث على التوالى للفنانة ياسمين صبرى فى الموسم الرمضان 2023، وكان آخر أعمالها مسلسل" فرصة تانية" ، الذي تم عرضه فى موسم رمضان 2020 ، من إخراج مرقس عادل ، وتعرض العمل وقتها لموجة كبيره من الانتقادات وقت عرضه، العمل من بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.

 

من جانبه، بدأت الفنانة ياسمين صبرى تصوير فيلم "أبو نسب" الذى يجمعها بالنجم محمد إمام، ويعد هذا التعاون للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يتناول عدد من القضايا في إطار كوميدي، ومن المقرر بدء التصوير في مارس الجاري، استعدادا لعرضه في عيد الأضحى