الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد منير يعلق على مشاركته في حفل تكريم هاني شنودة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 12:16 م
محمد منير
محمد منير

عبر الفنان محمد منير عن إمتنانه لمنحه فرصة الحضور لحفل ليلة الموسيقار هاني شنودة، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

 

كتب محمد منير عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردا:" كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية".

 

ومن جانب أخر تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "عملة نادرة"، مع المطرب محمد منير، على غناء تتر المسلسل ، الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان 2023.

 

مسلسل "عملة نادرة"، بطولة الفنانة نيللي كريم، كمال أبو ريه، جمال سليمان، أحمد عيد، ندى موسى، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، جومانا مراد، إيمي إسلام، محمد فهيم، رمزي العدل، أحمد فهيم، هشام عاشور، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.