الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"نور الدين" يستقبل وزير العدل لافتتاح مقر توثيق ضواحى محافظة كفر الشيخ

السبت 05/ديسمبر/2020 - 12:39 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المستشار عمر مروان، وزير العدل، لافتتاح محكمة الحامول عبر "الفيديو كونفرانس" من محكمة كفر الشيخ الابتدائية، ومقر فرع توثيق الضواحى بكفر الشيخ بحى سخا، وتفقد محكمة كفر الشيخ الابتدائية.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخؤ وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والقضائية. 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن مُعاناة أهالى كفر الشيخ التى استمرت عشرات السنوات، ستنتهى بدءً من اليوم السبت، بافتتاح المستشار عمر مروان، وزير العدل، الموقع الأول لفرع توثيق الضواحى بحى سخا بجوار مركز المعلومات التابعة لوزارة الداخلية، لافتاً أنه جارى التجهيز لمقر الفرع الثانى بعمارة الشرق للتأمين.

وأضاف المحافظ، أن ما يُميز الموقعين الجديدين أن أداء الخدمة يكون إلكترونياً، ويتعامل المواطن مع موظف واحد من خلال خدمة الشباك الواحد، ولن تستغرق المُعاملة أكثر من 3 دقائق، مُشيراً إلى أن المركز يضم صالة للمواطنين، وصالتين لتعامل المواطن مع موظف الشباك، وحجرات الموظفين على مساحة 500 متر، وبمُجرد دخول المواطن يتم تسجيل الرقم القومى الخاص به على جهاز الحاسب الآلى، ويحصل على رقم ليتوجه للشباك المُحدد له من خلال النداء الآلى، ليُنهى مُعاملته خلال 3 دقائق.

وتوجه محافظ كفر الشيخ، بخالص الشُكر إلى المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على إنهاء مُعاناة أهالى المحافظة والتى استمرت لسنوات عديدة.