الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كذبة من عمتي".. فتاة رسالة الـ "وتس آب" ببورسعيد تنفي تجاهل والدها والتسبب في وفاته

الإثنين 06/مارس/2023 - 02:15 م
مصر تايمز

تداول المئات من أبناء محافظة بورسعيد صورة ضوئية للرسالة عبر تطبيق واتساب، يدعو فيه أب ابنته وابنه لرؤيتهم، دون أن يجيب الأبناء، بالرغم من أنه يوضح أنه يشعر بالموت القريب، وسببت الرسالة حالة من الغضب الشديد، ووصف المستخدمين الأبنة بالجحود. 

وقالت فتاة رسالة الواتساب ببورسعيد ندي وحيد صبري طالبة جامعية، إنها لم تتجاهل رسالة والدها وأنها تواصلت معه هاتفيًا، كما أنها رأته بعدها وتحدثت عليه، مؤكدة أن الرسالة جاءت في 23 من شهر يناير، والوفاة كانت قبل 5 أيام فقط. 
وأضافت “ندي”، أن عمتها هي من قامت بفتح صفحة والدها بعد الوفاة وبدأت في نشر صور وأوراق، وعلقت: كل ده كذب ومحصلش وهما أصلًا إلى خربوا بيتنا وعملوا المشاكل وبابا ميت من 5 أيام وهما شغالين نشر دا حتي ما يزعلوش ليه. 

وأكدت أن والدها وحيد صبري كان بعيدًا عنهم منذ فترة، وأنه سبق وأنا خيرهم بينه وأمهم قائلًا: لو فضلتم مع ماما يبقى موتوا بالنسبالي، استكملت: خلاص معدش يجوز عليه إلا الرحمة هوا مات وأنا والله ما قصرت في حقه خالص. 

وكشفت ندي، أنها تعرضت وشقيقها الطالب الجامعي للضرب والتعدي بالسلاح الأبيض يوم وفاة والدها، وذلك أمام المقابر بعدما تركت أسرته النعش علي الأرض للتعدي عليهم، وأوضحت أنهما قاما بتحرير محضر بقسم شرطة الشرق ببورسعيد. 

وأشارت ندي، أن أسرة والدها تدعي أنها حزنت عليه بالرغم من أنها وشقيقها من قاموا بادخاله للعناية المركزة، وتسائلت عن أسباب ترك والدها بعد وفاته بالمشرحة وعن تصريح الدفن الغائب وعن أسباب الوفاة بين الجلطة والهبوط المفاجئ بالدورة الدموية، وعلقت: ربنا يسهل وحق باب منهم راجع بالقانون. 

وتحدثت السيدة ن طليقة والدهم، أنه عاش سنوات بالخارج ولم يفعل أحد لأبنائه كما فعل وحيد صبري، إلا أنه منذ 5 سنوات ومنذ أن اجتمع بأخوته لم يعد يرسل شيئًا، وعلقت عن الحديث عن حصولها علي ملايين منه: مصاريف أولادي وحياتهم والكليات. 

وأوضحت أن أي أسرة يحدث بها مشكلات، مؤكدة أنها خلعت وحيد صبري قبل سنوات، وعلقت: لسه هيموت من القهر دلوقتي وأنا خلعه ومنفصلين من سنين كلام مش منطقي ولم يخش العقل، واستكملت: بينا قضايا لكن أنا مش عاوزة غير عيالي أربيهم في آمان وسلام وأبوهم خلاص مات. 

يذكر أن أسرة الأب كانت قد نشرت أن أخيهم وحيد صبري مات مقهورًا نتيجة بُعد أولاده ندي ومحمد عنه، ونتيجة قيام الزوجة بخلعه بعد أن حصلت من أمواله علي 2 مليون جنيهًا، ووحدة تجارية، وسيارة تتجاوز الـ 500 ألف، ونشرت الأسرة رسالة الواتساب التي يتوسل فيها لإبنته لرؤيتها، وأكدت أنه مات مقهورًا لذلك.