السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مارس/2023 - 10:46 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة احداث اللقاء الذي يجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ونظيره مانشيستر يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "أنفيلد"، في مباراة ضمن الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ويسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما استعاد  توازنه بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك بعد صدمة الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد الإسبانية بنتيجة 2 - 5 في دوري الأبطال، والتعادل السلبي مع كريستال بالاس في "البريميرليج".

 

جاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، خط الوسط: فابينيو، ستيفان بايتيتش، جوردان هندرسون، خط الهجوم: داروين نونيز، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

 

وواصل الفرعون المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول، حيث وصل صلاح للهدف رقم 300 في مسيرته مع الأندية والمنتخب الوطني، وذلك بعد تسجيله هدف في فوز ليفربول علي ولفرهامبتون، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

يذكر ان فريق ليفربول حقق الفوزعلي مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في المبارة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب "أنفيلد" ، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي،  وسجل أهداف الريدز فيرجيل فان دايك في الدقيقة  73 ومحمد صلاح  في  الدقيقة 77.