الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة إبراهيم لـ"مصر تايمز": أشرف زكي خدوم ومش بيتأخر عن حد

السبت 04/مارس/2023 - 03:37 م
أشرف زكي
أشرف زكي

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن سعادتها بعد فوز الفنان أشرف زكي بمنصب النقيب للمرة الثانية على التوالي، بعدد أصوات 916 صوت، في الانتخابات التي أقيمت داخل نادي النقابة بشارع البحر الأعظم.

 

غادة إبراهيم لـ"مصر تايمز": أشرف زكي خدوم ومش بيتأخر عن حد

 

قالت غادة إبراهيم لـ مصر تايمز عن فوز أشرف زكي :" أستاذ أشرف بيعمل خدمات لناس كلها، وهو ليه شعبية كبيرة، وهو مش بيتأخر على حد من أيام توليه منصب سكرتير النقابة، وهو شخص خدوم".

 

وتابعت: "أنا ليا موقف معها كتيرة كان واقف فيها معايا سواء مع منتج أو تصوير لا يتأخر، والناس جات إمبارح علشان بتحبه وأنا كنت رايحة علشان أديله صوتي، وأنا سعيدة أن كل اللي انتخبتهم كسبو الحمد لله ".

 

وأضافت غادة إبراهيم عن الأسماء التي فازت في المجلس:" كنت سعيدة جدا بترشح أحمد بدير هو شخص جميل في كل حاجه، وأيضا عفاف رشاد خدومة جدا في التأمين الصحي وبترد في أي وقت، وأشرف طلبه يكون متواجد في النقابة لحد الساعة 12 علشان لو حد إحتاج حاجة".


تمت انتخابات نقابة المهن التمثيلية بنادي النقابة بشارع البحر الأعظم، حيث تأتي الانتخابات على النقيب و6 أعضاء، وشهدت الانتخابات ترشح 3 أسماء على منصب نقيب المهن التمثيلية، وبينما ترشح للعضوية 12 على 6 مقاعد والتي بدأت من الساعة 9 صباحًا حتى الـ5 مساءً.


وتأتي انتخابات نقابة المهن التمثيلية على المقاعد التي تم خلوها من 6 أعضاء وهي مقاعد الفنانون نهال عنبر وإيهاب فهمى ووسامى مغاورى وعفاف رشاد وأشرف طلبة ومصطفى حجاج وجميعهم يحق لهم الترشح مرة أخرى للانتخابات على مقعد العضو.

 

المجلس الجديد لـ"المهن التمثيلية": نتعهد بمواصلة النهوض بالعمل الفني
 

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا، وذلك بعد فوز الفنان أشرف زكي، بمنصب نقيب الممثلين للمرة الخامسة، في الانتخابات التي أقيمت أمس داخل نادي النقابة بشارع البحر الأعظم.

 

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية عن رئيسها الدكتور أشرف زكي:" بيان نقابة المهن التمثيلية، يتوجه مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والعرفان لكافة أعضاء الجمعية العمومية، الذين عبروا عن وعيهم بأهمية العمل النقابي بالحضور المكثف للإدلاء بأصواتهم منذ الساعات المبكرة حتى انتهاء فترة التصويت".

 

وتابع البيان: "ويتعهد المجلس بتشكيلة الجديد أن يواصل جهده من أجل رفعة  الفن المصري، والنهوض بالعمل الفني، لتقديم كافة الخدمات النقابية التي يحتاجها أعضاء النقابة، والعمل على دعم الرواد من الفنانين الذين بذلوا، أعمارهم  في خدمة  الفن وعلى  مواصلة مسيرة الإنجازات التي بدأها المجلس بتشكيلة السابق".