السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الله يعطيكي على أد تعبك".. سيرين عبدالنور تدعم نيللي كريم في مسلسلها "عملة نادرة"

السبت 04/مارس/2023 - 01:44 م
نيللي كريم
نيللي كريم

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على دعم الفنانة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد “عملة نادرة” التي تشارك به خلال السباق الرمضاني 2023.

 

"الله يعطيكي على أد تعبك".. سيرين عبدالنور تدعم نيللي كريم في مسلسلها "عملة نادرة" 

 

نشرت سيرين عبد النور البرومو الخاص بالعمل عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردة:"خبرتيني أنو الدور صعب واللهجة الصعيدية أول مرة بتأديها الله يعطيكي على أد تعبك وتنوري الشاشات برمضان مبروك حبيبي".

 

وعلقت نيللي كريم على الفيديو قائلة: "حبيبتي الغالية تسلميلي علي الكلام الحلو ده .. لسة بنصور وان شاء الله يعجبكوا".

 

حيث ظهرت نيللي كريم خلال البرومو بالزي الصعيدي  وهي تقول"أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير قوي" وكانت تحمل طفل صغير وظهرت مشاهد مختلفة خلال البرومو وانتهي بها وكأنها داخل بير عميق تصرخ وبجوارها طفل رضيع.

 

تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.