السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

«رجال يد الأهلي» يواجه طلائع الجيش في الدوري

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:58 م
يد الاهلي
يد الاهلي

يواجه اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في ضمن المرحلة الثانية من منافسات بطولة الدوري.

 

وتقام المبارة على  صالة الأميرعبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وتنطلق المباراة في الرابعة عصرا، ويعقد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المباراة لمراجعة خطة اللعب من أجل تحقيق الفوز.

 

وتعادل الأهلي مع نظيره فريق سموحة بنتيجة ٢١-٢١ في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الخميس على صالة سموحة بالإسكندرية وتقام المرحلة الثانية التي تضم 6 أندية بنظام الذهاب والإياب، على أن يصعد أول 4 فرق إلى المرحلة الثالثة والنهائية التي تقام بنظام دورتين مجمعتين لحسم بطل دوري المحترفين لكرة اليد.

 

«رجال يد الأهلي» يواجه طلائع الجيش في الدوري

 

ومن ناحية أخرى حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على مصافحة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، وتهنئتهم بالحصول على كأس البطولة العربية للمرة الثامنة والتي اختتمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.

 

وأشاد باستمرار التفوق للفريق على كافة المستويات، والروح العالية والأداء الرجولي للاعبين وتحملهم للمسئولية، وتحقيق النتائج التي تليق بناديهم وتسعد جماهيرهم الوفية التي تساند ناديها وتدعم فرقه الرياضية في كل المواقف. وأكد رئيس النادي على تقديره لأبطال الكرة الطائرة، الذين قدموا مستويات متميزة وحققوا الفوز في جميع مباريات البطولة.

 

وأشار إلى أن هذا الانتصار يزيد من مسئوليات اللاعبين وجهازهم الفني تجاه ناديهم وجماهيرهم، ولا بد أن تظل دوافعهم موجودة ومستمرة لبذل أقصى جهد وإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات.