الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهداء لقمة العيش.. قصة وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة غرقا داخل بئر في قنا

الجمعة 03/مارس/2023 - 02:15 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت مدينة منفلوط في محافظة أسيوط، حالة من الحزن إثر مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة غرقا داخل بئر مياه في إحدى المزارع على طريق قنا سوهاج الصحراوي الغربي.

تعود أحداث الواقعة، حيث لقي 6 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم غرقا، داخل بئر مياه بمزرعة يعملون بها، على طريق قنا سوهاج الصحراوي الغربي، وذلك عقب نزولهم البئر للاستحمام بعد إنهاء عملهم في المزرعة، وتم انتشال جثثهم بواسطة قوات الإنقاذ النهري بقنا، وتم تحويلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بعد مناظرة الجثامين من قبل الطب الشرعي بقنا، تم استخراج تصاريح الدفن وتسليمهم إلى ذويهم أمس الخميس لتشييعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم فى مدينة منفلوط بمحافظة أسيوط، وتم تشييع الجثامين أهالي مدينة منفلوط، وسط انهيار الأهالي، والأصدقاء، وكل من علم بتلك الفاجعة.

قالت عمتهم  أنهم خمسة منهم أبناء عمومه يسكنون في منزل واحد بمدينة منفلوط، وهم عبد الرحمن مختار صياد، يبلغ عمره 22 عامًا، عريس جديد متزوج منذ شهور قليلة ومن رحمة الله به فقد رحم إبنه من اليتم فزوجته كانت حامل ولم يرد الله أن يتم هذا ويخرج إلى الحياة التى فقد فيها الأب قبل أن ينعم بصوته، والآخرين أطفال تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاما، وهم وتامر حسني محمد فرغلي، وحازم أحمد محمد فرغلي، وعبد الرحمن علي محمد فرغلي، ومصطفى هاشم بدر فرغلي. يوسف أحمد رفيق يعملون فى إحدى المزارع على طريق قنا سوهاج الزراعى باليومية للحصول على لقمة العيش بالحلال.


 

واضاف عبد الرحمن، صديق يوسف انا مش قادر أصدق ما حدث، أنه ظل فى مكالمة هاتفية مع صديقه قبل الوفاة بساعات، وقت طويل من الضحك والفكاهة كعادتنا لم أتخيل أنه يودعنى.