الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على قائمة مسلسلات قناة ON خلال شهر رمضان 2023

الخميس 02/مارس/2023 - 06:10 م
مصر تايمز

تستعد شاشة تليفزيون ON لعرض باقة من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور العربي عامة والجمهور وذلك طوال شهر رمضان المبارك، وخلال السطور المقبلة نستعرض أبرز مسلسلات رمضان 2023 على شاشة ON.

 

مسلسل الكبير أوي 7

كان صناع مسلسل "الكبير أوي" أول من اعلنوا عن مشروعهم لموسم رمضان 2023، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من "الكبير أوي 6" التنويه عن الجزء السابع من المسلسل.

واحتفى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن مسلسل "الكبير أوي 7"، بعد النجاح اللافت الذي حققه العمل في رمضان 2022.

 

 مسلسل "سره الباتع"


ويعد مسلسل سره الباتع دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين العصر الحاضر، وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.


ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقي أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

 

 

علاقة مشروعة

أعلنت شاشة قنوات ON، عرض مسلسل "علاقة مشروعة" ضمن مسلسلات رمضان 2023، علاقة مشروعة من بطولة الفنان ياسر جلال والنجمة مي عمر.

تدور أحداث "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة في إطار اجتماعي العمل من بطولة "ياسر جلال" رجل الأعمال المتزوج من "مي عمر" والذي تتحول حياته الأسرية المستقرة إلى التوتر بسبب حادث سنكتشفه خلال الأحداث، المسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

 

مسلسل ضرب نار 


يعد المسلسل  “ضرب نار”من بطولة من بطولة كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبه وايمان السيد ومن تاليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفي فكري .