الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من محمد عدوية بعد تقديمه فقرة غنائية أمام الرئيس السيسي

الخميس 02/مارس/2023 - 04:49 م
محمد عدوية
محمد عدوية

أعرب المطرب محمد عدوية، عن سعادته بتقديم فقرة غنائية اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي،  خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا.

 

وأكد محمد عدوية، في بيان صحفي انه سعيد للغاية وخاصة انه ابن محافظة المنيا وأنه شرف له المشاركة في هذه الإحتفالية الهامة وسعيد بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل اليوم الخميس، إلى محافظة المنيا بصعيد مصر، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

 

وتناول الرئيس السيسي الإفطار مع أهالي قرية المعصرة، وحرصه على التواصل معهم بشكل مباشر في لقاء مفتوح، وذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا لافتتاح المشروعات التنموية الجديدة.


وكان  محمد عدوية طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قفلوا علينا الباب" عبر موقع يوتيوب، وأعلن عدوية أن الأغنية إهداء خاص للفنان أحمد عصام، وذلك بمناسبة حفل زفافه  وحضره معظم نجوم الفن والغناء.


من ناحية اخري انتهي محمد عدوية، مؤخرا من تسجيل اغنية مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن عماد كمال، فى أغنية جديدة من توزيع رامي نوار، وهندسة الصوت المهندس خالد رؤوف، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بعد انتهائه من تسجيلها.