الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد أمين يظهر بـ لوك جديد في مسلسل "الصفارة"

الخميس 02/مارس/2023 - 10:18 ص
الصفارة
الصفارة

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "الصفارة" بطولة الفنان أحمد أمين البوستر الرسمى للمسلسل، حيث يعرض حصرياً على قناة dmc في رمضان 2023.

 

أحمد أمين يظهر بـ لوك جديد في مسلسل "الصفارة"

 

وظهر أحمد أمين خلال البرومو الرسمي لمسلسل الصفارة بأكثر من لوك مختلف داخل مقبرة أثرية، منهم أصلع وآخر بشعر، حيث اتضح من البرومو أنه يعمل مرشدا سياحيا ومعه صافرة يمكنه من خلالها العودة إلى الماضي لتغيير ماضيه.

 

ويجسد أحمد أمين خلال أحداث العمل شخصية شاب يعمل في شركة سياحة ومتزوج من الفنانة أية سماحة ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية مع عائلته.

 

يعد مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.


 

 

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، واسندت الشركة المنتجة اخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذى تعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث أن إسماعيل عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة على إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.
 

وسبق خاض أحمد أمين تجربة البطولة المطلقة من قبل في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، ولكن العمل لم يعرض تليفزيونيا، واكتفت منصة Netflix بعرضه عليها في نوفمبر 2020، مكون من 6 حلقات، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكتب له الرؤية الفنية والسيناريو والحوار عمرو سلامة الذي تولى إخراج العمل، وشارك في بطولته رزان جمال وآية سماحة وريم عبد القادر ورشدي الشامي وسماء إبراهيم.