الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"أجر شقة مخصوص عشان يقتله فيها".. تفاصيل صادمة بواقعة "منجد المعادي"

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:12 م
المجني عليه
المجني عليه

استيقظ أهالى منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، على مشهد مرعب وهو وجود 7 أكياس  بهم أشلاء لجثمان جارهم “أيمن” بالمنطقة والذي يعمل منجد؛ وذلك بعد أختفاءه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج خطيبته السابقة بسبب خلافات بينهما، وقيامه بتقطيع جثته إلى أشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك سوداء اللون، والتخلص منها في منطقة مهجورة على كورنيش المعادي، بأن المتهم استأجر شقة في منطقة حدائق حلوان، وتحديدا بالقرب من محل التنجيد الخاص بالمجني عليه، قبل عدة أشهر من إرتكاب الواقعة.


وذكرت التحقيقات أن المتهم نجح في استدراج المجني عليه إلى تلك الشقة، وبمجرد دخوله سدد له المتهم 6 طعنات في البطن، و4 في الظهر للتأكد من وفاتة، وقام بتقطيع جثة المجني عليه لأشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك، والتخلص منها في منطقة العثورعليها على كورنيش المعادي.


وتم القبض على المتهم وبالانتقال إلى مكان الذي أدلى به، تمكنت القوات من العثور على 7 أكياس بلاستيك سوداء اللون ومغلفة بواسطه لاصق، وتم فتح تلك الأكياس .

 

وبفحص تلك الأكياس تبين العثور على أشلاء المجني عليه، وبمعاينة الأشلاء تبين العثور على جميع أجزاء جثة المجني، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت إجراء تحليل البصمة الوراثية، كما قررت النيابة العامة استدعاء أسرة المجني عليه للتعرف على الأشلاء.