الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حنان" في دعوى طلاق للضرر :"شوفت صور مرات البواب على تليفونه" (خاص)

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:22 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

“بيضربني عشان واحدة بعباية سودا وشبشب”.. بهذه الكلمات بدأت “حنان” حديثها وشرح أسبابها لقاضي محكمة الأسرة بشبرا عقب رفعها دعوى طلاق للضرر من زوجها “محمد”؛ وذلك لاستحالة المعيشة معه بعد ان قام بالتعدي بالضرب المبرح عليها عقب علمها بعلاقته الأثمة مع زوجة بواب العقار الذي تقطنه.

 

وقالت "حنان" البالغة من العمر 38 سنة، فى الدعوى التى حملت رقم 7681 لسنة 2022، أن زوجها الذي يبلغ من العمر 41 عام شخص وسيم ومن أسرة ميسورة الحال، ومنذ زواجهما يحدث بينهما الكثير من المشادات بسبب وسامته حيث يقوم العديد من السيدات بالإعجاب به لدرجة أنها بدأت أن تكره الخروج معه حتى لا تغضب منه برغم علمها أن ذلك ليس بيده.

 

وتابعت أمام قاضي المحكمة بأنها بدأت تشعر بتجنبه لها وعدم قيامه بالحديث معها ويقوم بالتأخر بالعمل يعود فدرًا حتي لا يراها قائلة: “دايمًا بقي بيتعمد يجي البيت متأخر عشان أكون نمت وميشوفنيش.. ولما بصحي الصبح وأسأله يقولي شغل عشان أجبلك فلوس تصرفيها على هدومك ونفسك ودا كان بيحسسني بالإهانة أوى”.

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق وحاولت تتحدث معه لكي يتوقف عن قيامه بالتأخر ليلًا خاصة أن أبنه كان يشتاق له كثيرًا: “أبني كل يوم يقولي بابا فين أنا مش بشوفه ومش بيسأل عني ليه !؟”.


واستكملت أن ذلك الأمر جعلها تشعر بالملل والغضب منه وقررت أن تراقبه وبالفعل استيقظت وهو نائم وحاولت البحث بهاتفه ولكنها كانت الصدمة : “شوفت صور مرات البواب على تليفونه وشوفت كلام قذر بينهم” .

 

واختتمت الزوجة في دعواها: “الموضوع بالنسبالي بقي مقرف وأنا واجهته باللي بيعمله وهو ضربني علقة موت وطلبت الطلاق لكنه رفض لذلك قررت اللجوء لمحكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر لأني مش هقدر أرفع دعوى خلع وأنا محتاجة منه حقوقي لأن معايا طفل”.