الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطع جثته في 7 أكياس".. مقتل منجد على يد زوج خطيبته السابقة بالمعادي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:26 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استيقظ أهالى منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، على مشهد مرعب وهو وجود 7 أكياس  بهم أشلاء لجثمان جارهم “أيمن” بالمنطقة والذي يعمل منجد؛ وذلك بعد أختفاءه. 


ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض اختفاء شاب من منطقة المعادي يدعى "أيمن.ع"، في العقد الرابع من العمر، ويعمل “منجد”، وتبين أن زوج خطيبة المجني عليه السابقة وراء ارتكاب الواقعة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات بأنه وراء اختفاء المجني عليه، اعترف بصحة التحريات مضيفا أنه قتله وتخلص من جثته بتقطيعها إلى أشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك خاصة بجمع القمامة وألقاها في منطقة مهجورة على كورنيش المعادي.


وبالانتقال إلى مكان الذي أدلى به المتهم، تمكنت القوات من العثور على 7 أكياس بلاستيك سوداء اللون ومغلفة بواسطه لاصق، وتم فتح تلك الأكياس .

وبفحص تلك الأكياس تبين العثور على أشلاء المجني عليه، وبمعاينة الأشلاء تبين العثور على جميع أجزاء جثة المجني، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت إجراء تحليل البصمة الوراثية، كما قررت النيابة العامة استدعاء أسرة المجني عليه للتعرف على الأشلاء.