الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد عصام يروي موقف لا ينساه مع عمرو دياب في حفل زفافه

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:13 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

كشف الفنان أحمد عصام، عن موقف يجمعه بالهضبة عمرو دياب لا ينساه أثناء حفل زفافه، الذي شهد حضور نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

أحمد عصام يروي موقف لا ينساه مع عمرو دياب في حفل زفافه

 

وقال أحمد عصام خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس:" كان حميد الشاعري على وشك مغادرة الحفل بسبب شعوره بالتعب، وأيضا تامر حسني بعد انتهائه من الغناء، لكنه طلب منهما البقاء والغناء لمدة أطول، لتجمع أغنية "يا غزالي" خلال اللحظات التالية بينهما وبين مصطفى قمر".

 

وتابع: "الدنيا اتقلبت، تامر وحميد ومصطفى بيغنوا يا غزالي، ده لوحده منظر مكنتش أتمنى أكثر منه، وفجأة لقينا زحمة ماشية من بعيد، ولقينا حبيبا كلنا عمرو دياب وصل، مع إن كان عنده شغل في اليوم ده".

 

وصف أحمد عصام لحظة لقاء عمرو دياب بهم قائلا: "عمرو طلع لنا على الممشى وبارك لنا، وحضن حميد عشرة عمره، ومصطفى وتامر ورحبوا بيه، وكلنا بنغني يا غزالي".

 

وأوضح أحمد عصام أنه انتظر تشغيل أغنية خاصة بعمرو دياب بعد انتهاء "يا غزالي" حتى يغني معهم، لكنه فوجئ بأغنية "جلجلي" لحميد الشاعري، وطلب في الميكروفون تغييرها.

 

وأضاف: "عمرو قاللي كلمة عمري ما أنساها، ليه توقفوا الأغنية أنا عايز جلجلي، وكلهم غنوها ورقصوا مع بعض، بعد الأغنية ما خلصت تامر ومصطفى وكلنا قلنا عمور، واشتغلت أغنية "يا أنا يا لاء"، وبدأنا كلنا نغني ومش عايزين حالة الحب دي تخلص".