السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد أنباء عودته لمصر.. كشف حساب كارتيرون مع الاتفاق السعودي قبل الرحيل

الإثنين 27/فبراير/2023 - 03:44 م
كارتيرون
كارتيرون

أعلن نادى الأتفاق السعودي مغادرة باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق بعد فسخ التعاقد معه بسبب سوء النتائج، بعد الأخفاقات والهزائم المتتالية التي أدت إلي رحيل كارتيرون عن الأتفاق، آخرها الهزيمة من فريق الباطن بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

بعد أنباء عودته لمصر.. كشف حساب كارتيرون مع الاتفاق السعودي قبل الرحيل

 

وقاد كارتيرون الأتفاق السعودي، في 18 مباراة، حقق الفريق 19 نقطة فقط، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في4 ، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، حيث سجل الفريق تحت قيادة الفرنسي كارتيرون (15)هدفا، بينما أستقبلت شباكه (21)هدفا.

 

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادى الاتفاق السعودي، على توديع نادي الاتفاق السعودي برسالة عبر حسابه الرسمي على انستجرام ونشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، قائلاً: شكرا أتمنى لكم كل التوفيق.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الأتفاق تعيين المدرب الأسباني أنطونيو كازولا مديرا فنيا للفريق خلفاً للفرنسي كارتيرون.

 

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي والزمالك الأسبق، ترحيبه بالعودة إلى الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن الاتفاق السعودي، مشيرًا إلى أن إمام عاشور، لاعب ميتيلاند، يهدر وقته في الدوري الدنماركي، ويستحق فرصة في مسابقة أفضل.

 


وقال كارتيرون، في تصريحات لقناة "المحور" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "أرحب بالعودة للتدريب في الدوري المصري من جديد، لدي ذكريات رائعة في مصر".


وبسؤاله عن احتراف إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، في صفوف ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، رد بقوله "مسؤولو ميتيلاند تواصلوا معي لسؤالي عن إمكانيات إمام عاشور قبل التعاقد معه".

 

وأضاف "أشعر بأنه كان يمكنه اللعب في دوري أفضل في أوروبا، لا أفهم لماذا لا يلعب في الدوري الفرنسي مثلا، هو يؤدي بشكل جيد، وشعرت بالإحباط بعدما سمعت أنه انتقل إلى الدوري الدنماركي".

 


وأكمل "سعيد لأن إمام عاشور احترف في أوروبا، لكن الكرة الدنماركية ضعيفة، الأضواء ليست مسلطة هناك مقارنة بفرنسا أو إسبانيا أو إنجلترا، ما الفارق بين الكرة في مصر والدنمارك؟ أعتقد أن تجربته في ميتيلاند إهدار للوقت".