الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

اتفاقية تعاون بين "فوري" و"بوتيم" لخدمة المصريين بالإمارات

الإثنين 27/فبراير/2023 - 02:24 م
جانب من الاتفاقية
جانب من الاتفاقية

وقعت شركة فوري، المصرية ومنصة المدفوعات الرقمية الرائدة في مصر، اتفاقية تعاون مع بوتيم ، أول تطبيق Ultra في المنطقة الذي استحوذت عليه شركة أسترا تك، وهي مجموعة تعمل في مجال التطوير التكنولوجي ومقرها الإمارات العربية المتحدة، لتزويد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بخدمات إرسال الأموال ودفع الفواتير في مصر من خلال تطبيق بوتيم بطريقة سهلة وبسيطة.

 

اتفاقية تعاون بين "فوري" و"بوتيم" لخدمة المصريين بالإمارات

 

 

ووفقا لبيان صار اليوم عن "فوري"، تتيح هذه الاتفاقية الفريدة من نوعها للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير، وتقدم أسترا تك هذه الخدمات عبر تطبيق بوتيم تحت مسمى دفع الفواتير، وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر فوري لجميع المصريين المقيمين في الإمارات الذين يستخدمون تطبيق بوتيم حلولاً لدفع فواتير الخدمات والاشتراكات وتنفيذ جميع المعاملات المالية في مصر.

 

كما يمكن للعملاء أيضاً استقبال التحويلات المالية من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطبيق بوتيم والمدعوم من خلال PayBy وكذلك عبر قنوات الدفع والتحصيل الخاصة بفوري.

 

ويمكن للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي دفع مجموعة من الفواتير في مصر، مثل فواتير الخدمات والرسوم المدرسية والجامعية، ورخص القيادة والسيارات، وعضوية الأندية، والتأمين الطبي والاجتماعي، عن طريق تطبيق بوتيم.

 

ومن ناحية إرسال الأموال إلى مصر، ستعمل فوري على دعم المستفيدين من تلك التحويلات من خلال صرفها عبر منافذ فوري بلس المنتشرة في جميع المحافظات، وماكينات POS الخاصة بشبكة تجار فوري التي تغطي كافة أنحاء مصر.