الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: أنا مش بشتغل عند حد.. ومرتضى منصور قادر على تحمل تبعات تصرفاته

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:26 م
خالد الغندور
خالد الغندور

وجه خالد الغندورلاعب الزمالك السابق رسالة الى جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد هزيمة الزمالك امام الترجي بهدفين وتعادل الأهلي مع صن داونز بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

خالد الغندور: أنا مش بشتغل عند حد.. ومرتضى منصور قادر على تحمل تبعات تصرفاته

 

وقال الغندورعبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي"فيسبوك": "أنا أعمل في قناة الزمالك لمصلحة النادي وجماهيره، ولا أعمل لمصلحة أشخاص، لا أعمل عند أشخاص، أنا أعمل في قناة الزمالك النادي الذي لعبت وكنت قائدا له، أتمنى أن يخرج مرتضى منصور من كبوته ويقضي مدة حبسه ويعود مجددا، هو رجل دولة وقادر على تحمل تبعات تصرفاته".

 

وأضاف الغندور: "للدفاع عن حقوق نادي الزمالك،وأمثل جمهور الزمالك والتعبير عن صوتهم، وأتعجب من هجوم الجمهور عليا بسبب تصريحاتي السابقة الذي قولت فيها أني أحترم الكابتن محمود الخطيب".

 

وأكمل لاعب الزمالك السابق: "أنا أدافع عن نادي الزمالك في كل وقت، حتي في وجود الكابتن حسين لبيب وليس في وجود المستشار مرتضي منصور فقط، وسنستمر في الدعم للوصول بالسفينة لبرالأمان".

 

 وأتم حديثة قائلًا: "والأعلام الرياضي في مصرهو أعلام يسعي للتنافس،وايصال الحقائق للجمهور، والقنوات الفئوية مختلفة عن القنوات العامة، وقنوات الأندية دورها هو الدفاع عن ناديها، وتنفيذ سياسة مجالس الأدارة".

 

وسقط فريق الزمالك أمام الترجي التونسي، بهدفين بدون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب وادس، في تمام الساعة السادسة مساء في دورالمجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعادل فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني، لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة.

 

وسجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.