الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثالثة..نيللي كريم تجدد تجربتها مع ماندو العدل

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:43 م
نيللي كريم
نيللي كريم

يشهد الموسم الرمضاني 2023، التعاون الثالث للفنانة نيللي كريم والمخرج ماندو العدل بعد تعاونهم الأول في مسلسل “لأعلى سعر” عام 2017  وسبق وحققوا نجاحًا كبيرًا سويا في أعمال درامية سابقة.

 

وتعاونت للمرة الثانية خلال مسلسل"فاتن أمل حربي" الذي تم عرضه فى الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشارك فى بطولته كلًا من: شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجي، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوى، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

 

وللمرة الثالثة تتعاون نيللي كريم في رمضان القادم بـ مسلسل “عملة نادرة” والتي تقدم فيه الدراما الصعيدية للمرة الأولى، ويناقش العمل أحد قضايا المرأة مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية.

 

تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.