السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامي الشيشيني لـ"مصر تايمز": مواجهة الترجي صعبة لكن الأبيض قادر على الفوز

السبت 25/فبراير/2023 - 04:27 م
 سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

تحدث سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق عن المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و الترجى التونسى في دوري أبطال أفريقيا.

 

سامي الشيشيني لـ"مصر تايمز": مواجهة الترجي صعبة لكن الأبيض قادر على الفوز

 

 

وقال سامي الشيشيني فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن مبارة الزمالك والترجي صعبة جدا علي الزمالك في ظل موقفه في المجموعة".

 

وأضاف الشيشيني: "حظوظ الزمالك للصعود من دور المجموعات في حالة لم يحقق الزمالك نتيجة ايجابية تبعد الزمالك عن المنافسة ، بعد فوز المريخ السوداني علي شباب بلوزداد".

 

وتابع: " أن فرص الترجي للفوز بالمباراة 60% مقابل 40% للزمالك، ولا ننسي أن الزمالك فرقة كبيرة وتمتلك الخبرات مهما كانت النتائج والأداء في الفترة الماضية".

 

وأضاف نجم الزمالك السابق أنه يتمني أن يبدأ فيريرا بهذا التشكيل: "محمد عواد في المرمى، وفي خط الدفاع يتواجد حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبدالغني، وفي الوسط:عبدالشافي ، سيدعبدالله (نيمار) ، عمرو السيسي ، دونجا، وفي الهجوم: زيزو، يوسف أسامة نبيه ، سيف الدين الجزيري".


ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والترجي، غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.