الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أحد أقارب صاحب فيديو "سماح بنت شهاب": هزار علشان يتشهر ويبقى تريند

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 02:12 م
صاحب فيديو سماح
صاحب فيديو سماح

أكد أحد أقارب مصطفى بوخا، بطل فيديو واقعة "سماح بنت شهاب"، بمحافظة كفر الشيخ، والذى ظهر فى فيديو يفضح فيه أحد الفتيات أثناء عقد قرانها أمام منزلها مُستخدماً مُكبرات صوت، أن الفيديو ليس حقيقياً، وأنه جاء على سبيل الدُعابة والمرح.

وأوضح قريب "بوخا"، الذى رفض ذكر اسمه، لـ"مصر تايمز"، أن الفيديو كان تمثيلياً، مُضيفاً: "هزار علشان يتشهر ويبقى تريند، واتفق مع الحلاق بتاعه على كده، وهما إللى مركبين النور على بيتهم، والحلاق قايم بدور أبو سماح، وزوجته قايمة بدور أم سماح، وده كله كان هزار، والشارع عارف كده".

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعى قد تدوالوا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فيديو انتشر الفيديو كالنار فى الهشيم عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، لشاب قرر أن يفضح فتاة ليلة عقد قرانها بأحد المناطق فى محافظة كفر الشيخ.

ويُظهر الفيديو وقوف الشاب عند منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخُطبتها، مُمسكاً بميكروفون من سيارة ملاكى، كان يستقلها، هو وعدد من أصدقائه، وصاح فيه أمام الجميع: "سماح.. كنت ماشى معاها لمدة 4 سنين"، وتابع"أنا مش هخليكى تتّجوّزى".

وطالب روّاد مواقع التواصل الاجتماعى الأجهزة الأمنية بضبط الشاب، والتحقيق معه فى الواقعة التى أعرب الجميع عن استيائهم منها، مُؤكدين سواء كان الأمر جاداً أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمُساءلة القانونية.

وفى سياق متصل، نفى مصطفى بوخا، صاحب الفيديو المُنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، أن يكون الفيديو حقيقياً، مُؤكداً أن المقطع هو جزء من فيلم، وأنه يطمح للتمثيل، وأنه يصنع فيديوهات منذ فترة.

وقال "بوخا"، فى فيديو توضيحى بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الفيديو إللى نزل دا هزار كوميدى، أنا معرفش إن الدنيا هتتقلب عليا كده"، مُضيفاً: "كل الناس إللى كانت معايا صُحابى، والموضوع من أوله لآخره هزار، والناس إللى فى الشارع معايا عارفين كده، بدليل أن محدش نزل شتم".

وظهر الحاج "شهاب" الذى كان يُناديه في مقطع الفيديو، قائلاً: "إنه الحلاق الشخصي له، وأنه ليس لديه فتاة تُدعى سماح، وطرح عليه "بوخا" سؤالاً: "أنت عندك بنت اسمها سماح؟"، ليُجيب الآخر: "لأ.. أنا عندى عمر وإبراهيم".

وفى سياق متصل، أكد مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ ،بدأت في أعمال البحث عن صاحب الفيديو المُنتشر على صفحات التواصل الاجتماعى، والذى توجه لمنزل إقامة فتاة أثناء عقد قرانها أمام المارة فى الشارع مُستخدماً ميكروفون، مدّعياً أنها ارتبطت به 4 سنوات.