الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع روتانا: "ضحية و بريئة من أي تسريب"

السبت 25/فبراير/2023 - 01:38 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدث حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا،  بعد اتهام الشركة للمطربة بعدم التزامها ببنود تعاقدها معهم.

 

محامي شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع روتانا: "ضحية و بريئة من أي تسريب" 

 

وقال محامي شيرين عبد الوهاب في حواره مع برنامج “the insider”:" تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا وأن العالم كله تأثر".


وتابع :" المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وفي شركة خدت الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية".

 

ويرجع ذلك إتخاذ الفنانة شيرين عبد الوهاب، اجراًء قانونيًا ضد شركة روتنا بنوجيه انذارًالها، وجاء نص الإنذار كالآتى : "بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنياً بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

 

وتابع الإنذار : "بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر اليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل البومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنين) فيديو كليب لكل البوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنية مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد".

 

على أن ينفذ هذا العقد في مدة غايتها ثلاث سنوات من تاريخ التوقيع على العقد، على أن تكون مدة التنفيذ كل البوم ثمانية عشر شهرا او تنفيذ محل العقد، إلا أن هذا العقد تضمن في البند الثامن "القوة القاهرة" أن يتم تعليق تنفيذه لمدة لا تزيد على (سنة) وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لاي من الطرفين انهاء العقد دون مسؤلية عليه من قبل الطرف الآخر".