الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بدء أعمال ترميم ميدان التحرير بوسط مدينة بيلا فى كفر الشيخ (صور)

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 01:55 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، فى أعمال ترميم وتجميل ميدان التحرير بوسط مدينة بيلا، والذى يُعد أحد أقدم الميادين فى مركز ومدينة بيلا بشكل خاص، ومحافظة كفر الشيخ بشكل عام.

وتُقام أعمال الترميم والتجميل بميدان التحرير، وبدوران الميدان، بالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وعدد من أهالى المدينة، وذلك فى إطار تعظيم دور المُشاركة المُجتمعية فى تنمية وتحسين الخدمات.

ومن جانبه، أكد أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، لـ"مصر تايمز"، أنه يُجرى حالياً ترميم وتجميل دوران ميدان التحرير بوسط مدينة بيلا، وذلك بالتعاون بين المواطنين المُهتمين بالشأن العام وتجميل المدينة والوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، من خلال المُشاركة المُجتمعية.

وأشار "إسماعيل"، إلى أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، بضرورة مُشاركة المُجتمع فى صُنع الإبداع على أرض الواقع من خلال تجميل المواقع المُهمة بمراكز ومدن المحافظة، مُتوجهاً بخالص الشُكر لكل من بادر أو ساهم فى أعمال ترميم ميدان التحرير ببيلا، لافتاً أن ما تصنعه المُشاركة المُجتمعية هو نتاج لأصالة المواطن المصرى الذى يُساعد فى بناء وطنه.

جدير بالذكر، أن ميدان التحرير بوسط مدينة بيلا زاره الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأعضاء مجلس قيادة الثورة، عام 1954م، وذلك على هامش زيارتهم للمدينة - حينذاك -، لافتتاح مقر الاتحاد الاشتراكى العربى.