الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب يد الأهلي لـ"مصر تايمز": الفوز علي الزمالك مجرد بداية لحسم بطولة الدورى

الجمعة 24/فبراير/2023 - 04:36 م
يد الاهلي
يد الاهلي

تحدث محمد إبراهيم المدرب المساعد لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، بعد فوز النادى الأهلى على حساب نادي الزمالك بنتيجة 27-22، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

 

وقال مدرب الاهلي في تصريحات لـ "مصر تايمز": "الحمدلله علي الفوز علي فريق كبير كنا نعلم صعوبة المباراة، والفوز علي الزمالك مجرد بداية لحسم بطولة الدورى".

 

وأجاب أبراهيم عن سؤاله علي الاستعداد لمواجهة الزمالك والخسارة من الفارس الابيض في المباريات الماضية قائلًا: "لا أحب التحدث عن الفترة الماضية، نشتغل علي أنفسنا الفترة الماضية، والأداء في مستوي تصاعدى، وأتمني التوفيق الفترة المقبلة".

 

وأضاف: "الدورى لسة طويل وسنواجه الزمالك مرة أخرى خلال الشهر القادم، وعن ضغط المباريات، سنستمر في تركيزنا وتحضيرنا للمباريات يختلف علي حسب الفريق الذي نواجه".

 

وأتم حديثة بتوجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر: "أقول لجمهور الاهلي ألف مبروك وأستمروا في دعم الفريق، وأفرحوا بالفريق وهذه هي البداية".

 

مدرب يد الأهلي لـ"مصر تايمز": الفوز علي الزمالك مجرد بداية لحسم بطولة الدورى

 

وأنهى المارد الأحمر فعاليات الدور الأول متصدرًا برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض الوصيف برصيد 12 نقطة.

 

وشهد الشوط الأول أداءً قويًّا من جانب لاعبي الأهلي، خاصة في الدفاع المنظم والهجوم السريع، قبل أن ينتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 11-11، بعد مردود مميز من جانب أحمد خيري وعمر خالد كاستيلو وعبدالرحمن حميد وإبراهيم المصري، ومهاب سعيد.


مع انطلاقة الشوط الثاني تفوق لاعبو الأهلي بفضل تألق أحمد عادل وعمر سامي وإسلام حسن، ومحسن رمضان وأحمد هشام سيسا، واستمر الأداء المميز من جانب اللاعبين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 27-22.