الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم أجبرتهم الظروف على الابتعاد عن السباق الرمضاني 2023

الجمعة 24/فبراير/2023 - 04:16 م
مصر تايمز

تفصلنا أيام قليلة عن دخول شهر رمضان الكريم، الذي يتسابق فيه نجوم الفن لعرض أعمالهم خلال هذا الموسم الضخم الذي يجمع العديد من نسب المشاهدة على الأعمال التي تعرض فيه.

 

 

خرجت عدد من الأعمال الفنية عن المنافسة و لن تشارك في الماراثون الرمضاني 2023، على رأسهم مسلسل “الحشاشين”لـ كريم عبد العزيز، “توحة” لـ علا غانم، “الجبل” لأحمد السقا.

 

أحمد السقا

أعلن الفنان أحمد السقا عن مشاركته في السباق الرمضاني  2023، بمسلسل جديد يحمل اسم"الجبل" ويشارك معه في البطولة الفنان عمرو يوسف، ولكن حتى الأن لم يظهر أي تفاصيل جديدة عن المسلسل.

 

وقال أحمد السقا مؤخرا، في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: "أنا وعمرو يوسف بنعمل مسلسل فعلا بس مش الكتيبة 101، المسلسل اسمه الجبل، لرمضان 2023 بأمر الله".

 

 

حسن الرداد

قبل أيام قليلة أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسل"محارب" إلى رمضان القادم 2024، موضحا إلى أنه بسبب ضخامة العمل.

ونشر حسن الرداد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلا:" نظرا لضخامة العمل "مسلسل محارب" وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024، وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

 

كريم عبد العزيز

 

تعاقد الفنان كريم عبد العزيز على المشاركة في مسلسل يحمل اسم "الحشاشين"، وكان من المفترض أن العمل يتم طرحه في السباق الرمضاني 2023، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليفه الإنتاجية.

 

ويضم مسلسل "الحشاشين" مجموعة من الفنانين أبرزهم: وشريف سلامة، وأمير المصري،ميرنا نور الدين، نور محمود، احمد كشك، نور ايهاب، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

علا غانم

يتسائل عدد كبير من جمهور الفنانة علا غانم عن مصير مسلسلها الجديد المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023 الذي يحمل اسم "توحة" بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها بسبب خلافها الأخير مع زوجها.

 

علمت "مصر تايمز" من مصادر مقربة أن علا غانم تحت ملاحظة الأطباء حتى الآن، ولم يتم تصوير مشاهد من مسلسلها الجديد حتى الان بالقدر الكافي الذي يجعله يدخل في المنافسة في السباق الرمضاني المقبل ومازال مصيه مجهولا.