السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وائل كفوري.. نجوم تزوجوا من أصحاب ديانات أخرى

الخميس 23/فبراير/2023 - 07:18 م
مصر تايمز

أثار الفنان وائل كفوري ، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، ورفع شعار “الدين لله والحب للجميع” بعد تداول أنباء عن زواجه من حب عمره الذي دام 19 عامًا من حب عمره المغربية ماجدة أليموس، وخلال السطور المقبلة نرصد عددا من مشاهير الفن في ارتباطهم بشريك حياتهم وان كان مختلف معهم في الديانة.

 

"أحبها منذ 19 عاماً".. تفاصيل حفل زفاف وائل كفوري
 

ويقتصر حفل زفاف وائل كفوري وماجدة على حضور الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة بسبب اختلاف الديانة.

 

وظهرت ماجدة أليموس مؤخرا بصحبة وائل كفوري في حفله الذي أقيم في أبو ظبي، وانتشرت أنباء عن إهدائه لها سيارة فخمة بمناسبة الزفاف.

 

فاتن حمامة وعمر الشريف
قصه الحب الشهيرة التي جمعت بين الفنانة الراحلة فاتن حمامة والفنان عمر الشريف واجهتها بعض الصعوبات، حيث كان الفنان الراحل عمر الشريف يدين بالمسيحية الا انه أعتنق الاسلام وتزوج من فاتن حمامة عام 1974.

 

ليلى مراد وأنور وجدي
اتخذت الفنانة الراحلة ليلى مراد قرارها بالتخلي عن ديانتها اليهودية اثناء زواجها من الفنان انور وجدي، واستمرت الراحلة على ديانة الاسلام ايضاً بعد انفصالها عن الفنان الراحل أنور وجدي.

 

 

صباح والمذيع أحمد فراج
تخلت الفنانة الراحلة صباح عن الديانة المسيحية واعتنقت الاسلام للزواج من المذيع احمد فراج ولكنها عادت للمسيحية مره اخرى بعد الانفصال.

 

 

مايا دياب وعباس ناصر
تحدت اللبنانية “مايا دياب” الجميع وتزوجت من رجل الاعمال الشهير” عباس ناصر” (المسلم) رغم اختلاف الديانة وانجبت منه  طفلتها “كاي”، قبل ان يحدث الانفصال في عام 2015.

 

لميس جابر ويحيى الفخراني
تزوج النجم يحيى الفخراني “المسلم” من السيناريست لميس جابر “المسيحية” وصرح الفخراني اكثر من مره بانه لم يجد اي معارضة من جانب أسرته للزواج من فتاه مسيحية، كانت زميلته في كليه الطب، تعرف عليها الفخراني في أحد الايام بكلية الطب على المسرح الجامعي عندما كان يعرض مسرحيه “برنارد شو”.