الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم فهمي عن "أزمة منتصف العمر": تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي

الخميس 23/فبراير/2023 - 04:52 م
أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

روج الفنان كريم فهمي، لموعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي حقق نجاحا كبير على منصة شاهد، مشيرا إلى أنه رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية “عمر”.

 

وكتب كريم فهمي  عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" النهارده أخر حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصيه اللي بشكره على كل حاجه، شكرًا لأحمد عادل على القصة، رحله طويله مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم اني بحبهم جدا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها".

 

وتابع: “شكرا للانتاج اللي ادانا الحريه للشغل الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعا طبعا شكرا شاهد، شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي وشكرا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وادب".

 

وأضاف كريم فهمي:" مسلسل أزمة منتصف العمر تجربه بحبها ومهمه بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلفة ،شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور حلقة النهارده الاخيره اهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقه بساعة”.

 

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.