الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة 14 من "أزمة منتصف العمر".. مقتل زياد وهروب فيروز

الخميس 23/فبراير/2023 - 03:06 م
 مسلسلأزمة منتصف
مسلسل"أزمة منتصف العمر"

أثارت الحلقة الـ 14من مسلسل “أزمة منتصف العمر” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بموت الفنان عمر السعيد، وكانت الحلقة مليئة بالأحداث الصادمة.

 

الحلقة 14 من "أزمة منتصف العمر".. مقتل زياد وهروب فيروز

 

بدأت الحلقة الـ 14 من العمل، بهروب فيروز وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور من منزل هايدي سكرتيرة عمر في العيادة، وتتصل هايدي بـ عمر تبلغه بهروبها.

 

وتذهب فيروز إلى عزاء مريم ابنتها وهي رنا رئيس، وتصدم وتتأثر في العزاء، ونفس الأمر يحدث مع عمر ويتأثر بسبب موت مريم، ويواجهه عزت بالحلق الأزرق التي كانت مرتديه فيروز في غرفة عمر، وقال عزت لـ عمر: لو هي كانت مماتتش كنت أنت هتبقى مكانها.

 

تم القبض على زياد وهي الشخصية الذي يجسدها عمر السعيد، بتهمة قتل مريم، وينفي زياد كل الأحاديث أنه قتل مريم، ويتصل بزوجته فرح وهي هاجر عفيفي، لكي تنقذه وتقول للضابط إن زياد كان عندها في البيت وقت قتل مريم، وبالفعل وافقت فرح، ولكن بشرط أنه يتنازل لها عن الشقة، ووافق زياد، ودخلت فرح للضابط لتعترف أنه لم يكن عندها في وقت قتل مريم.

 

 سلط عزت شخصا بقتل زياد في رأسه، عند ترحيل زياد للنيابة، ومات وبعدها ذهب عزت للقسم الشرطة، ليعترف أنه من قام بذلك وحرض أحد الأشخاص بقتل زياد.

 

اغتصبت سلمى وهي الشخصية التي تجسدها هند عبد الحليم من زوج والدتها، وبعدها هربت واتصلت بـ عمر لتقول له: مش أنت كنت عايزني أبعد عنك خالص.. أنا هبعد، وبعدها أغلقت الهاتف وأخذت حقنه، ولم يتبين مصيرها، وانتهت الحلقة بحلم فيروز أن مريم تدخل عليها الغرفة.

 

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.