السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. مواجهة تاريخية بين المريخ وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

الخميس 23/فبراير/2023 - 02:49 م
الزمالك والمريخ السوداني
الزمالك والمريخ السوداني

يلتقي فريق المريخ السوداني مع نظيره شباب بلوزداد غداً الجمعة ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

مجموعة الزمالك.. مواجهة تاريخية بين المريخ وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

 

ويسعى المدير الفني لنادي المريخ السوداني تحقيق الفوز على شباب بلوزداد وحصد الثلاث نقاط لإحياء الامل على المنافسة على الصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعتبر هذه المواجهة هي المواجهة الأولي في تاريخ مواجهات الفريقين ولم يلتقي الفريقين من قبل في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي المريخ السوداني مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري غداً الجمعة،  في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

 

وتنقل المباراة على قناة beIN sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وخسر شباب بلوزداد من نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "5 جويلية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 

ويواجه الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والترجي، السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.

 

وجاءت قائمة الزمالك لخوض مباراة المريخ كالتالي:  حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – إبراهيما نداي ، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.