الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"نصب على الناس بأسمه".. ضبط شخص انتحل صفة ماجد الكدواني على فيس بوك

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:00 م
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على أدمن صفحة انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر المتهم عدة صور للفنان ماجد الكدواني.


وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني، وتواصل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق صفحة موثقه باسم الفنان ماجد الكدواني؛ وذلك لجمع العديد من المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي فسسبوك، مستخدما اسم وصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني في انتحال الصفة.

تقدم الفنان ماجد الكدواني ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، ضد منتحل شخصيته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحذر جمهوره من استقطابه للمراهقين من خلال منشورات مزيفة وصور وفيديوهات.

وكشفت التحريات واستخدام الأجهزة الحديثة أن المتهم أنشأ حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني وتواصل مع رواد التواصل على أنه الفنان ماجد الكدواني.

وتابعت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه وضبطه، وبحوزته هاتف محمول، مبلغ مالي، عدد من الفيديوهات والصور للفنان ماجد الكدواني في نشاطه الإجرامي.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم انتحال الصفة.