الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عادل إمام يتصدر قائمة الغائبين عن دراما رمضان 2023

الخميس 23/فبراير/2023 - 11:22 ص
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تفصلنا أيام قليلة عن دخول شهر رمضان الكريم، الذي يتسابق فيه نجوم الفن لعرض أعمالهم خلال هذا الموسم الضخم الذي يجمع العديد من نسب المشاهدة على الأعمال التي تعرض فيه.

 

عادل إمام يتصدر قائمة الغائبين عن دراما رمضان 2023

 

 ولكن رغم بعض ظروف توجد عدد من الأعمال التي خرجت من المنافسة و لن تشارك في الماراثون الرمضاني 2023، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان حسن الرداد والفنانة علا غانم، وفي هذا التقرير نعرض لكم هذة الأعمال.

 

 

عادل إمام

 

من أول الفنانين المرتبط بهم الجمهور في دراما رمضان كل عام هو الفنان عادل إمام حيث كان قد قدم عددا كبيرا من الأعمال الدرامية الرمضانية مؤخرا ولكنه يغيب هذا العام عن السباق الرمضاني، وبهذا يكون هذا العام الثالث على التوالى الذي يغيب فيه الزعيم عادل إمام عن السباق الرمضاني، حيث كان آخر أعماله مسلسل فلانتينو الذي قدمه عام 2020.

 

حسن الرداد

قبل أيام قليلة أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسل"محارب" إلى رمضان القادم 2024، موضحا إلى أنه بسبب ضخامة العمل.

ونشر حسن الرداد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلا:" نظرا لضخامة العمل "مسلسل محارب" وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024، وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

 

كريم عبد العزيز

 

تعاقد الفنان كريم عبد العزيز على المشاركة في مسلسل يحمل اسم "الحشاشين"، وكان من المفترض أن العمل يتم طرحه في السباق الرمضاني 2023، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليفه الإنتاجية.

 

ويضم مسلسل "الحشاشين" مجموعة من الفنانين أبرزهم: وشريف سلامة، وأمير المصري،ميرنا نور الدين، نور محمود، احمد كشك، نور ايهاب، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

علا غانم

يتسائل عدد كبير من جمهور الفنانة علا غانم عن مصير مسلسلها الجديد المرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023 الذي يحمل اسم "توحة" بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها بسبب خلافها الأخير مع زوجها.

 

علمت "مصر تايمز" من مصادر مقربة أن علا غانم تحت ملاحظة الأطباء حتى الآن، ولم يتم تصوير مشاهد من مسلسلها الجديد حتى الان بالقدر الكافي الذي يجعله يدخل في المنافسة في السباق الرمضاني المقبل ومازال مصيه مجهولا.

 

يحيى الفخراني


الفنان يحيى الفخراني الذي اعتاد الجمهور في كل عام رؤيته بعمل درامي في السباق الرمضاني ولكن هذا العام يغيب عن رمضان ليكون هذا هو العام الثاني على التوالى الذي يغيب فيه عن رمضان حيث كان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل نجيب زاهى زركش والذي قدمه عام 2021.

 

هاني سلامة 

 

يشهد سباق دراما رمضان 2023، غياب الفنان هاني سلامة حيث كان آخر عمل قدمه مسلسل "ملف سري" الذي قدمه العام الماضي 2022.