الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد التهامي يكشف تفاصيل أزمته مع تامر حسني.. وما علاقة أحمد حلمي؟ (خاص)

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 03:01 م
مصر تايمز

مازال هناك أزمة مشتعلة بسبب فيلم تامر حسني الجديد "تاج" المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث أعلن الفنان أحمد التهامى، بأن المشروع ذاته هو يقوم بتحضيره منذ 10 سنوات وشعر بصدمة عندما علم أن نجم الجيل يستعد لتصوير فكرته التي بذل مجهود ليطرحها على كل شركات الإنتاج.

 

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه سيتخذ إجراءات قانونية حال طرح الفيلم بنفس القصة وهى تؤام أحدهما بطل خارق، لأنه قام بتسجيل فكرة البطل الخارق فى الشهر العقارى والمصنفات الفنية فى عام 2017.

 

وتابع أنه عرض فكرته على شركات الإنتاج الكبرى لأن العمل ضخم ولكنها قُبِلت بالرفض، ومستغرب من ترادف الأفكار، كما إنه عرضه على الفنان أحمد حلمي من قبل ولكن لم يكتمل المشروع.

 

وسبق ونشر أحمد التهامى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلًا :"أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي و المدي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله".


 

واستكمل أحمد التهامى :"إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته و لفيت بيه علي معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من 10 سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق اجزء من الفيلم وقول عادي، إنما ( التوائم الخارق ) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

 

وأختتم أحمد التهامى :"تامر حسني، صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرساله توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذيه وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حولت أوصل ل تامر حسني ومعرفتش".