الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهاية مسلسل "أزمة منتصف العمر" تكتبها "فيروز" بعد موت "مريم"

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:28 م
مصر تايمز

يبحث الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر”، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، بالتزامن مع تسريب صورة على السوشيال ميديا من المسلسل، وخمن الجميع أنها من الحلقة الأخيرة للمسلسل، التي يتشوق الجمهور لمشاهدتها.

 

ظهر خلال الصورة، ريهام عبد الغفور وهي تجلس على طاولة أمام كريم فهمي وهما يتناولان العشاء، ويسمع الجمهور جملة ريهام عبدالغفور في برومو المسلسل عندما قالت"تفتكر ربنا هيسامحنا"، وربط البعض بين الصورة المتداولة وفيلم “موعد على العشاء”، عندما وضعت له السم في الطعام.

 

موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر
 

من جانبه، كشف المؤلف أحمد عادل، أنه يستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه عبر منصة "شاهد VIP".


وقال أحمد عادل في تصريحات لبرنامج "MBC Trending": "بالفعل في جزء ثاني من المسلسل، بقصة مختلفة تماما عن الجزء الأول، وأبطال ومخرج مختلفين، وهو لا يعتبر استكمال للجزء الأول، لكن مرتبط بأزمة منتصف العمر".

 

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش من زوج أمها في"أزمة منتصف العمر"

 

وتابع : "أخذت قرار تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر أثناء كتابة الجزء الأول، وأعتبر المسلسل مجلة كبيرة جدا تتحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول".


وتحدث أحمد عادل عن أبطال الجزء الثاني، قائلا: "في أبطال في دماغي وجاري الكلام معاهم، وفي موافقات مبدئية، لكن لا أستطيع الإعلان قبل التوقيع الرسمي وإعلانهم عن المشاركة".