الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مركز القوصية يتفقد الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية بـ"مير" للمواطنين

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:16 ص
مصر تايمز

في ضوء ما تسعى إليه الدولة الى الوصول الى الجمهورية الجديدة وذلك من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات، وخاصة الخدمات الصحية المقدمة الى المواطنين عن طريق المستشفيات العامة بالمدن والوحدات الصحية الموجودة بالقرى، وبناء على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالمتابعة المستمرة للمستشفيات الحكومية والوحدات الصحية ومتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بهذه المنشآت.


تفقد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، بعض الخدمات التابعة للوحدة المحلية بمير أبرزها الوحدة الصحية، والسجل المدنى والوحدة المحلية هذا وكان برفقته محمد عبدالحميد الشريف رئيس الوحدة المحلية بمير.

شدد رئيس المركز على أن تكون متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بصفة مستمرة حتى نرتقى بمستوى هذه الخدمات المقدمة إليهم والسعي نحو الوصول الى الجودة المرجوة لهذه الخدمات وحتى يشعر المواطنين دائما اننا نعمل فى مواقعنا من أجل الخدمات المقدمة لهم.

وأكد رئيس المركز انه تم التوجيه لدى رؤساء القرى بالمتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين فى شتى الخدمات فهي ركيزة عملنا  الذى نقوم به خاصة فى متابعة هذه الخدمات لأننا بمثل هذه الممارسات نسعى جاهدين من أجل  تحقيق رؤية مصر 2030 ومجموعة الاهداف، الإستراتيجية التى تستهدفها الدولة والتى من خلالها سيعود كل النفع على كافة المواطنين.