الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يستضيف بيراميدز في لقاء خارج التوقعات بالدوري اليوم

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:06 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي مع بيراميدز في السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

المصري يستضيف بيراميدز في لقاء خارج التوقعات بالدوري اليوم

 

ويحتل النادي المصري المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة.

 

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة المصري البورسعيدي اليوم على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – أحمد فتحي - عبد الله مجدي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه – هشام محمد – محمود عبد العاطي (دونجا) - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

 

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي وأحمد توفيق بسبب تعرضهما للإيقاف لتلقيهما البطاقة الصفراء الثالثة، كما استمر غياب وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة، وعاد علي جبر لقائمة الفريق بعد أن غاب عن المباراة الماضية في الدوري بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة طلائع الجيش.

 

في حين ضمت قائمة المصري كلاً من، حراسة المرمى: عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد ياسر سالم، خط الدفاع: عمرو موسى، كريم العراقي  ، عمرو سعداوي، عماد الدين بوبكر، حسين السيد، أحمد عماد، خط الوسط: حسن علي، ايزي ايميكا، اسلام عطية  ، الياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم، زياد كمال، زياد فرج، محمد حسن الفيومي، حسام جريشة، الناشئ حسام حسن، خط الهجوم: مروان حمدي، عبده يحيى، محمد جريندو.

 

أعلن المصري البورسعيدي غياب 3 لاعبين عن مواجهة بيراميدز، حيث أكد محمد عنان طبيب الفريق، غياب رجب عمران وإسلام أبو سليمة ومحمد دبش، عن قائمة المباراة.

 

ويعاني رجب عمران من شد عضلي من الدرجة الثانية، بينما يغيب محمد دبش بعد إصابته بالتهابات في العضلات السفلى للبطن، ويستمر غياب إسلام أبو سليمة مدافع الفريق، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركب