الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثة لاعبين في قائمة غيابات المصري عن مباراة بيراميدز فى الدوري المصري

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:00 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تأكد غياب ثلاثي المصري رجب عمران ومحمد دبش واسلام أبو سليمة عن قائمة الفريق لمباراته أمام بيراميدز بالجولة التاسعة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غد الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

صرح بذلك الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، مؤكدًا أن رجب عمران يعاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية ، فيما اشتكى محمد دبش من اصابته بالتهابات في عضلات البطن السفلى،بينما استمر غياب اسلام أبو سليمة بسبب اصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
 

وجاء ذلك الاصابة العضلية التى لحقت بهم فى المران الماضي استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

يسعى الكابتن حسام حسن لتجهيز البدلاء استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري تدريباته مساء اليوم فى بورسعيد استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر المصري من نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثية دون رد ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

يلتقي المصري مع نظيره بيراميدز يوم الاربعاء القادم ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد  برج العرب فى السابعة مساء.