الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي يعقوب: الأهلي رمز للصحة والرياضة

الإثنين 20/فبراير/2023 - 08:13 م
الخطيب والدكتور مجدي
الخطيب والدكتور مجدي يعقوب

زار وفد من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان، على هامش وجود الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان، بالمباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

 

وصرح الدكتور مجدي يعقوب، عبر صفحة الأهلي الرسمية على "فيس بوك": "شرف كبير جدًا لتفضل النادي الأهلي بالوجود هنا، شعور نبيل لتحفيز الشعب المصري، الذي يستفيد من هذا الأمر".

 

وأضاف: الأهلي رمز للصحة والرياضة وللشعب، وجميعا نفخر به، ووجوده هنا أمر نفخر به، وإن شاء الله نعمل معًا لمصلحة بلدنا العظيمة.

 

واختتم: نشترك مع الأهلي في خدمة الشعب المصري وخدمة المجتمع، ونحيي النادي الأهلي على نشاطه الاجتماعي لمساعدة الشعب المصري، ونعتز جدًا بالكابتن الخطيب، أعلم جيدًا ما فعله بالماضي وما يفعله الآن، وهناك شعور طيب متبادل معه.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور  الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

 

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها  تدريبات بالكرة،  وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

 

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏