الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري البورسعيدي يصدر بيانا بشأن اقتراب خالد جلال لتدريب الفريق

الأحد 19/فبراير/2023 - 08:35 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

رد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، على الشائعات المتداولة بشأن إلحاق الضرر بالفريق الأول لكرة القدم.

 

بيان مجلس إدارة المصري البورسعيدي

 

وجاء بيان مجلس إدارة المصري للرد على الشائعات، على النحو الآتي: تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار عدد من الشائعات والأخبار المغلوطة والمُجَهَلَة مجهولة المصدر، المتعلقة بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك عبر عدد من المواقع الالكترونية الرياضية وغير الرياضية، وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على الاستقرار الفني والإداري داخل النادي وبناء على ذلك، فإن مجلس إدارة النادي المصري يناشد السادة الإعلاميين القائمين على تغطية أخبار النادي بصفة عامة وأخبار الفريق الأول بصفة خاصة بتحري الدقة فيما يتم نشره عن النادي.

 

وتابع: كذلك الابتعاد عن تداول الشائعات التي من شأنها الإضرار بالنادي وإثارة البلبلة داخل الأوساط الجماهيرية التي تضرب المثل والقدوة في الوقوف جنبا إلى جنب مع إدارة النادي والجهاز الفني حرصا منها على إرساء دعائم الاستقرار بالقلعة الخضراء.

 

وأهابت إدارة النادي المصري بكافة السادة الإعلاميين بالاعتماد فقط على الحسابات الرسمية الخاصة بالنادي على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات المتعلقة بالنادي وكذلك السيد الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس النادي وذلك باعتباره المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي.

 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، باقتراب خالد جلال من خلافة حسام حسن لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.