الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رنا رئيس تتخلص من حياتها في الحلقة 13 بمسلسل "أزمة منتصف العمر"

السبت 18/فبراير/2023 - 04:09 م
رنا رئيس
رنا رئيس

أثارت مسلسل "أزمة منتصف العمر" الجدل بعد عرض الحلقة 13 التي شهدت العديد من الأحداث الصادمة الغير متوقعة لدى الجمهور، ضمت الحلقة العديد من الأحداث المؤلمة بين الفنانة ريهام عبد الغفور وإبنتها الفنانة رنا رئيس.

 

رنا رئيس تتخلص من حياتها في الحلقة 13 بمسلسل "أزمة منتصف العمر"

 

و بدأت الحلقة 13 من مسلسل "أزمة منتصف العمر" بصدمة الفنان كريم فهمى بعد مشاهدة  زوجته رنا رئيس مصابة و ملقاة على الأرض، و تجلس بجانبها ريهام عبد الغفور ممسكة بقطعة زجاج وكأنها قتلتها، وتدخل في حالة الصدمة ولا تجيد الكلام، ولم يسألها عمر عن ماذا حدث وإلا كان اكتشف أن مريم انتحرت ولم تقتلها فيروز.

 

قام "فهمي" بمسح البصمات من باب الشقة، ثم أخرج مع ريهام عبد الغفور من الغرفة وغسل يديها ويده من آثار دماء مريم، و غلق هاتفه وأخذ هاتف زوجته واتصل أكثر من مرة برقمه حتى يكون دليل أن زوجته كانت تستنجد به، و كتب بعد ذلك رسالة إلى والدها تستنجد به ليلحقها من الفنان عمر السعيد الذي تهجم عليها من قبل وتخلص كريم من كل الأدلة.

و انتهت الحلقة يظهور ريهام عبد الغفور وهي تتذكر ما حدث بينها ومع إبنتها رنا رئيس في الغرفة، حيث قامت إبنتها بالإنتحار بزجاجه ادخلتها في بطنها، بعد صدمتها أن زوجها يخزنها مع أمها.

 

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.